عمر البلوشي:

يعمل نادي المحرق جاهداً خلال الأيام الحالية على الانتهاء من ملف مدرب الفريق الأول لكرة الطائرة واللاعبين المحليين لبدء إعداد الفريق المزمع انطلاقه مع بداية شهر سبتمبر المقبل بعدما كان مقرراً في نهاية شهر أغسطس الجاري، وذلك استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2022/2021.

ومن المنتظر أن يتم التوقيع رسمياً مع المدرب الوطني ياسين الميل الذي سيحل خلفاً للمدرب القدير محمد المرباطي الذي أعلن اعتزاله التدريب مع نهاية الموسم الماضي، على الرغم من المحاولات المحرقاوية العديدة لعدوله عن الاعتزال ومواصلة المشوار على رأس الجهاز الفني لطائرة الأحلام.



وما زالت الإدارة المحرقاوية تضع ملف التعاقد مع المحترف قيد الدراسة، وخاصة أن هناك رغبة بإنهاء التعاقدات المحلية أولاً ومن ثم النظر في ذلك، وخاصة مع التوجه نحو الاعتماد على أبناء النادي وبناء فريق مستقبلي في اللعبة، مع وجود عنصر الخبرة الأبرز فاضل عباس مع الفريق.

ولم يجدد النادي تعاقده مع المحترف الكاميروني إيفان كودي بعد المستويات المتذبذبة التي ظهر بها اللاعب في الأدوار النهائية لكل من مسابقتي الدوري والكأس، وخاصة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19" والذي أثر كثيراً على أداء بعد تعافيه.

الجدير بالذكر أن المحرق في الموسم الماضي إلى نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، ودوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، حيث خسر الفريق في كلا النهائيين على الرغم من تقديمه لمستويات فنية عالية طوال منافسات الموسم.