العين الاخبارية

خرج فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن صمته المعتاد، للرد على إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن المهاجم كيليان مبابي.

وتقدم "الملكي" بعرض رسمي في الساعات الماضية لضم المهاجم الفرنسي خلال الأيام الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي قوبل بالرفض على الفور من جانب الإدارة الباريسية.

من جانبه، كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع "تويتر"، عن تعليق بيريز على الرفض الباريسي للعرض، حيث قال في تصريحات مقتضبة: "لقد رد سان جيرمان على عرضنا بالفعل، وكان ردا وقحا".

وأقر البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، بوصول عرض رسمي من الميرينجي يقدر بـ160 مليون يورو، لكنه أشار إلى عدم عزم سان جيرمان التخلي عن لاعبه بمبلغ أقل مما دفعه لموناكو قبل نحو 4 سنوات.



وكان سان جيرمان تعاقد مع مبابي مقابل 180 مليون يورو بعد موسم واحد على سبيل الإعارة، ومن ثم ضمه نهائيا في صيف 2018.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المتبقية على نهاية فترة الانتقالات الصيفية جدلا كبيرا بسبب مبابي، الذي أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته في ارتداء قميص ريال مدريد هذا الموسم.

ويأتي هذا الموقف المفاجئ من المهاجم الشاب، البالغ من العمر 22 عاما، رغم تعاقد ناديه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

ويبدو أن مبابي يريد أن يصبح النجم الأول للفريق الذي يلعب له، وهو ما سيكون بعيد المنال عنه حال استمراره مع باريس سان جيرمان.

يذكر أن ريال مدريد بإمكانه الانتظار حتى نهاية الموسم، لضم مبابي مجانا دون أن يستفيد النادي الباريسي من رحيله، حيث سينتهي عقده معه في صيف 2022.