حقق لاعب منتخبنا الوطني للبولينج البطل الآسيوي يوسف فلاح المركز الأول في بطولة الاتحاد السعودي المفتوحة لفردي البولينج الـ 25 للرجال والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية وتحديدا المركز العالمي للبولينج في الرياض ليدون في سجله الرياضي إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته المتميز على كافة الأصعدة.

وتصدر يوسف فلاح الدور التمهيدي بكل جدارة وتخطى الدور ربع النهائي ونصف النهائي قبل أن يواجه اللاعب عبدالله الدليجان في المباراة النهائية ويتمكن من التفوق عليه بنتيجة 258 مقابل 181 نقطة ليتوج بطلنا فلاح باللقب ويعتلي صدارة الترتيب في إنجاز مشرف لرياضة البولينج البحرينية.

هذا وقد استطاع اللاعب أحمد الخاجة من تحقيق المركز الرابع من بين 144 مشاركا من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وهي نتيجة إيجابية تبرهن عن إمكاناته المتميزة، كما شارك من مملكة البحرين كلا من أحمد القعود وعبدالرحمن جناحي.

وبهذه المناسبة أكد رئيس الاتحاد البحريني للبولينج سعادة السيد غازي عبدالله ناس أن هذا الإنجاز الذي حققه البطل الآسيوي يوسف فلاح يعد ثمرة للدعم الذي تحظى به الرياضة البحرينية من القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها، واهتمام ومؤازرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضاف ناس أن الإنجاز هو ترجمة لما يحظى به الرياضيون من اهتمام ورعاية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وهو ما تكلل بوصول الرياضة البحرينية إلى المزيد من التقدم والإزدهار، معربا عن اعتزازه بما تحظى به لعبة البولينج من دعم أثمر عن تلك النتائج الرائعة.

وأشاد ناس بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه يوسف فلاح ليخطف اللقب بكل جدارة ويثبت مجددا مكانته البارزة ومستوياته العالية معربا عن اعتزاز الاتحاد بما قدمه فلاح من أداء مشرف يليق بسمعة اللعبة خليجيا وعربيا، الأمر الذي يعتبر استمرار لمسيرته الناصعة بالألقاب والبطولات، كما أثنى على المستوى الذي قدمه أحمد الخاجة بتحقيقه للمركز الرابع وهو ما يعكس أدائه المتطور وتفوقه على الكثير من اللاعبين.

وتمنى السيد غازي عبدالله ناس للاعب يوسف فلاح المزيد من التألق والنجاح في الإستحقاقات القادمة لتشريف البولينج البحرينية بمختلف المحافل الخارجية، كما تمنى للخاجة ولباقي اللاعبين المشاركين المزيد من التوفيق في البطولات القادمة.