ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الاجتماع (41) لمجلس إدارة الاتحاد، والذي عقد في مقر الاتحاد بالرفاع.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأعضاء مجلس الإدارة، منوهًا بالجهود الكبيرة والمميزة التي قاموا بها خلال الدورة الانتخابية التي تنتهي بعد أيام قليلة، وما تبعه خلال السنوات الخمس الأخيرة من منجزات تحققت بفضل من الله وبفضل دعم القيادة الرشيدة والقيادة الرياضية للاتحاد، وكذلك العمل الذي قام به أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالاتحاد والعاملين فيه بمختلف الأقسام واللجان. وقال سعادته إن الإنجازات الرائدة للكرة البحرينية خلال الفترة الأخيرة سطرت أسماء الأعضاء ومنتسبي الاتحاد بالذهب، خصوصًا وأنها كانت غير مسبوقة بكونها تاريخية في المقام الأول وأسعدت شعب البحرين بأكمله.

كما أشاد سعادته بالجهود الكبيرة لنائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين، مبينًا أن جهوده كانت مميزة وواضحة، مؤكدًا أنه من الصعب التأقلم على رحيل قامة رياضية كفوءة قدمت الكثير للكرة البحرينية، وكان نعم العون والسند خلال فترة وجوده بالاتحاد منذ العام 2005 وحتى 2021. وقال البوعينين إنه لشرف عظيم العمل تحت قيادة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إذ كانت سنوات حافلة بالعطاء والعمل المستمر الذي تكلل بإنجازات فنية وإدارية مختلفة يشار إليها بالبنان.



كما أشاد سعادته بالجهود الكبيرة لنائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، مثنيًا على عمله وإخلاصه الكبيرين من خلال تواجده كنائب لرئيس الاتحاد للشؤون الفنية خلال الدورة الانتخابية الأخيرة، إذ كانت أعماله وعطاءاته مقدرة بدوره الكبير والبارز في متابعة الشؤون الفنية كافة وبمقدمتها إدارة المنتخبات الوطنية من خلال الاهتمام المتواصل بفئاتها العمرية المختلفة.

كما أشاد سعادته بعطاء عضو مجلس الإدارة صالح البلوشي وإسهاماته، مشيرًا إلى أن التغيير سنة الحياة، ومؤكدًا احترام رغبة الأعضاء في عدم تجديد ترشحهم لدورة انتخابية جديدة.

كما استذكر سعادته مناقب عضو مجلس الإدارة المرحوم عارف العباسي، مشيدًا بالمواقف المتعددة والأعمال المضنية والجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم عارف العباسي خلال فترة تواجده في مجلس إدارة الاتحاد، مشيرًا إلى أنه كان لها الأثر البالغ في العمل داخل أروقة بيت الكرة البحرينية، إلا أن الأجل المحتوم حال دون استمرار عطائه.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، استمراره في رئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم بتوجيهات من القيادة الرياضية، مشيرًا إلى العمل المستمر على تعزيز المكتسبات والبناء على ما تحقق من إنجازات للكرة البحرينية نحو الارتقاء باللعبة على جميع الأصعدة بما يتوافق مع رؤى وتطلعات القيادة الرياضية.

ونوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتفاعل الواسع الذي حصلت عليه تزكية سعادته لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم لدورة انتخابية ثالثة على التوالي، شاكرًا جميع المهنئين على مشاعرهم الطيبة والنبيلة، والتي عكست الثقة الكبيرة في قيادتنا لبيت الكرة البحرينية، ومؤكدًا على تعزيز أطر التعاون والعمل مع الأندية الأعضاء والاتحادات الرياضية المحلية والخليجية ومختلف الهيئات الرياضية محليًا وخارجيًا.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على العرض الذي قدمه نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية سعادة السيد علي بن أحمد البوعينين حول طلبات الأندية الجدد الراغبين في الحصول على عضوية الاتحاد، إذ أحال المجلس ملف الأندية المتقدمة بطلب العضوية إلى الجمعية العمومية وأدرجه على جدول الأعمال في الاجتماع المقرر عقده 6 سبتمبر الجاري.