واصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حملة التجديد للاعبيه، من خلال تمديد عقد حارسه البرازيلي إيدرسون مورايس لفترة إضافية.

وأعلن نادي مانشستر سيتي، الأربعاء، تجديد عقد الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس لـ5 سنوات، ليبقى مع الفريق حتى عام 2026.



مورايس انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017، قادما من بنفيكا البرتغالي، حيث وقع حينها على عقد لـ7 سنوات، قبل أن يمدد النادي السماوي المدة.

وقال إيدرسون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي بعد التجديد: "لقد كان هذا قرارا سهلا بالنسبة لي، فلا يوجد مكان آخر أود أن أكون به".



وأضاف: "أن تكون جزءا من فريق من بين الأفضل في العالم، وأن تنافس على الألقاب في كل عام، فهذا هو كل ما يريده كل لاعب كرة قدم".

وبذلك يكون إيدرسون خامس لاعب يجدد لمانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، بعد كل من البلجيكي كيفن دي بروين والإنجليزي جون ستونز والبرتغالي روبن دياز والبرازيلي فرناندينيو.

ويسير السيتي على خطى ليفربول، الذي نجح هو الآخر في تجديد عقد العديد من اللاعبين ذوي الأهمية، مثل الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهيرين ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون ولاعب الوسط البرازيلي فابينيو.

من ناحية أخرى، لا يزال الغموض يسيطر على موقف الجزائري رياض محرز، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق السماوي بنهاية الموسم المقبل.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى رغبة السيتي في التخلي عن محرز خلال الفترة المقبلة، لا سيما في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الوقت الراهن.