استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، سعادة السيد شازريل بن زاهيران، الذي سلم سعادة الوزير نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا لماليزيا معينًا لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسفير ماليزيا المعين لدى مملكة البحرين، مهنئا إياه باليوم الوطني لماليزيا، معربًا عن الاعتزاز والتقدير لعلاقات الصداقة التي تجمع بين مملكة البحرين وماليزيا والتي ترتكز على أسس من الاحترام والتقدير المتبادل، مؤكدًا تطلع مملكة البحرين إلى تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات بما يحقق الأهداف المنشودة والتطلعات المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه، عبر سعادة السيد شازريل بن زاهيران عن اعتزازه بلقاء سعادة وزير الخارجية، مؤكدًا حرص ماليزيا على تعميق علاقات الصداقة المتميزة القائمة بين البلدين والارتقاء بها إلى مستويات أوسع بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من الرفعة والنماء.



حضر اللقاء، السفير توفيق أحمد المنصور، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، والسفير فاطمة عبدالله فارس الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الأفروآسيوية.