أحمد خالد

وثق مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لأشخاص ذهبوا في رحلة لإحدى المستنقعات المائية المليئة بالتماسيح في ولاية فلوريدا الأمريكية، وذلك لتصوير أحد التماسيح باستعمال طائرة الدرون الصغيرة، فتفاجؤوا بظهور تمساح ينقض على الطائرة وقام بتحطيمها واحتراقها في فمه.

وقال المغرد الدكتور سلطان الخنيزان حول هذا الفيديو: "ما سووا فيه خير، سوف تخترق معدته وربما يموت بسبب الليثيوم في البطارية"، فيما قال المغرد هيرت: "تعمدوا أن يقوموا بهذه الحركة من أجل أن يموت وأن يعملوا جلد حزام وشنط من جلده"، فيما قال المغرد أيمن يوسف: "وبعدما يموت التمساح.. سيظهرون وهم يتباكون بحزن على البيئة!!!!، سبحان ربي ما أحلمه علينا وعلى ما يقوم به البشر من ظلم وإفساد".



من جانبه، قال المغرد هانو: "هو يحسب أنه طير وله لحم يتآكل بما أنه يطير وله صوت مو على باله جهاز بس اللي استغربته أنه لما أكلها ما حس أنه في شيء مو طبيعي وخاصه لما طلع دخان عاادي جالس يأكل وكأنه يتلذذ!؟". أما المغردة حياة فقالت: "هذا يعتبر تعدياً على حقوق الحيوان! والحياة الفطرية! مستغربة كيف الإعلام الأمريكي ما تكلم؟ المفروض مايبيعو درون إلا للناس الي عندها رخصة". فيما قال المغرد علي الشريفي: "يحب على منظمة حماية حقوق الحيوان أن تضع غرامة على صاحب طائره".

وحصل الفيديو على أكثر من 139 ألف مشاهدة وأعاد تداوله 373 شخصاً.