لدى استقبال سموه للسفير الكعبي بقصر الوادي

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان سعادة السفير جمعة بن أحمد الكعبي.

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وفي بداية اللقاء، رحب سموه بالسفير الكعبي مشيدا بجهوده في تعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، والتي بناها حكام البلدين على أسس متينة، والتي زاد من قوتها الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان، مشيرا سموه إلى أن البلدان حرصا على دعم التعاون الوثيق وفق رؤية تنموية شاملة في جميع المجالات، للتأكيد على وحدة الهدف والمصير المشترك، الذي يجمع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع السفير زيادة أطر التعاون البحريني العماني في المجال الرياضي، من خلال تنفيذ البرامج والمبادرات التي تسهم في فتح آفاق جديدة وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، التي تدعم تطوير الرياضة في البلدين.

وقال سموه: "نتطلع لتعزيز التعاون بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة في المجال الرياضي، بما يخدم تنفيذ الأهداف الأساسية لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية، التي تدعم مسيرة العمل المشترك والنهوض بقطاع الرياضة في المنطقة".

من جانبه، أشاد سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان سعادة السفير جمعة بن أحمد الكعبي بالجهود المتميز التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم العلاقات البحرينية العمانية، مقدرا الجهود الكبيرة لسموه لدعم الرياضة والرياضيين في المنطقة، والذي يسهم في تطور وتقدم منظومة الرياضة الخليجية.