انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، لأول مرة منذ توقيعه للنادي في الميركاتو الصيفي الأخير.

ولم يظهر صاحب الـ36 عاما في تدريبات الشياطين الحمر منذ توقيعه على عقد لمدة عامين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، نظرا لانضمامه لمعسكر منتخب البرتغال، للمشاركة في مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبعد حصوله على إنذار أمام أيرلندا، تعرض رونالدو للإيقاف، مما حرمه من الظهور أمام أذربيجان، الثلاثاء، في تصفيات المونديال.

ولعدم قدرته على المشاركة مع البرتغال في المباراة، سافر كريستيانو رونالدو إلى مدينة مانشستر قبل بضعة أيام، ليدخل حجرا صحيا لمدة 5 أيام.

وانتهت مدة العزل بالفعل قبل ساعات، ليتمكن رونالدو من الخروج والتوجه إلى مقر تدريبات فريقه الجديد، مما مكنه من خوض أول مران له مع الشياطين الحمر.

وأجرى "الدون" محادثة سريعة مع مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير قبل بدء المران، حيث نشر النادي الإنجليزي مجموعة من الصور لأول أيام اللاعب البرتغالي في مقر التدريبات.

وعاد أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عاما من رحيله صوب ريال مدريد الإسباني، وذلك بانتقاله إليه من يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يسجل رونالدو ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر، السبت المقبل، وذلك أمام نيوكاسل يونايتد بملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.