عمر البلوشي

نجح نادي النجمة في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بعناصر محلية من أصحاب الخبرة ضمن منافسات الطائرة البحرينية، حيث تعاقد مؤخراً وبصفة رسمية النادي مع كل من اللاعبان ميرزا عبدالله ومحمد حبيب للموسم الرياضي القادم 2022/2021.

وقد تعاقدت طائرة النجمة مع المدرب الوطني غازي أحمد لقيادة الفريق في الموسم القادم، مع إبرام النادي للعديد من التعاقدات المحلية وذلك بضم كل من علي مرهون، علي حبيب، عيسى الشوملي، والليبرو أيمن هرونة، فيما تعاقد النادي مع المحترف البرازيلي أليكساندر ناستشيمنتو الذي سيصل بداية شهر أكتوبر القادم.



ميرزا: طموحنا إعادة النجمة إلى تحقيق الألقاب

أكد لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النجمة ميرزا عبدالله أن جميع العناصر الموجودة في صفوف الفريق تطمح لتحقيق لقب هذا الموسم، وخاصة أن التعاقدات التي أجرها النادي مؤخراً مع لاعبين أبطال حققوا العديد من الألقاب خلال مسيرتهم في الكرة الطائرة.

وشدد على ضرورة الاجتهاد هذا الموسم نحو إعادة طائرة النجمة إلى الواجهة والظهور بشكل قوي، مؤكداً مساعيهم نحو جعل الفريق من أبرز المنافسين، والهدف الرئيسي هو دخول المربع الذهبي والوصول إلى المباراة من أجل إعادة الفريق إلى منصة التتويج الأولى.

وأعرب اللاعب عن خالص شكرهم وتقديره إلى مجلس إدارة نادي النجمة على ثقتهم به، متمنياً أن يكون عن حسن ظن النادي، وأن يقدم أداء يليق بالطائرة النجماوية وبه شخصياً.



حبيب: المنافسة قوية هذا الموسم

قال لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النجمة محمد حبيب أن المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم لجميع الفرق الكبيرة نظراً لتقارب مستوياتها، مؤكداً أنهم كلاعبين وجهاز فني للفريق طموحاتهم تكمن في أن تكون طائرة الرهيب ضمن المراتب الأولى.

وأشار إلى أنه يخضع في الفترة الحالية إلى جلسات علاج مكثفة ولمدة ثلاثة أسابيع متواصلة للشفاء من الإصابة التي يعاني منها من أجل إمكانية مشاركته مع الفريق مع انطلاقة منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة.

وتوجه حبيب بالشكر والتقدير إلى الشيخ حمد بن طلال آل خليفة رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بالنادي على ثقته به والتعاقد معه للموسم القادم، معرباً عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح للفريق هذا الموسم وأن يتمكن من حصد الألقاب المحلية.