لدى لقاءه الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يربط مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات أخوية تاريخية مميزة أثمرت عن وصول التعاون المالي والاقتصادي الى مستويات متقدمة بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين. مؤكدًا معاليه على ما تتمتع به المملكة من مقومات متعددة وبيئة جاذبة للاستثمارات وبنى تنموية داعمة للاقتصاد، واهتمامها بتنمية بيئتها الاستثمارية وتحفيزها عبر سعيها الدائم لخلق مسارات متجددة من التعاون مع مختلف المؤسسات المالية والاستثمارية بما يصب في صالح الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم وبحضور سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، سعادة السيد سعيد حمد عبيد الظاهري الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث رحب معاليه بسعادة السيد سعيد الظاهري، منوهًا بالدور الحيوي الذي تلعبه المؤسسات المالية في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.



وخلال اللقاء جرى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وما يتعلق بأوضاع الأسواق المالية الإقليمية والعالمية، كما تم بحث الفرص الاستثمارية الواعدة بين البلدين الشقيقين.