قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، إن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي لاعب برشلونة، عرض خدماته على مانشستر سيتي.

وينتهي عقد فاتي مع برشلونة في يونيو المقبل، لكن يتردد أن إدارة النادي الكتالوني تعمل على تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 18 عاما.

وقالت صحيفة ”The Nacional“ إن مينديز، وكيل فاتي يستغل المفاوضات للضغط على إدارة برشلونة مع احتمال الانتقال إلى مانشستر سيتي الذي يدربه المدرب الإسباني بيب غوارديولا.



وأشارت إلى أن مينديز يأمل التوصل لاتفاق على صفقة جديدة تحقق الفائدة لفاتي، في الوقت الذي يتفاوض فيه برشلونة على تخفيض أجور لاعبيه.

وذكرت ”The Nacional“ أن مانشستر سيتي ليس النادي الوحيد الذي عُرض عليه خدمات أنسو، لكن رغبة اللاعب هي البقاء في كامب نو.

وفي صيف 2020 تردد أن مانشستر يونايتد عرض على برشلونة 150 مليون يورو للحصول على خدمات فاتي، لكن إدارة البلوغرانا رفضت.

وقالت صحيفة ”سبورت“ إن أولوية برشلونة هي التجديد لفاتي، لكن الأمور ليست سهلة.

وأوضحت أن برشلونة يعاني من مشاكل مالية، أدت لرفض تجديد عقد إليكس موريبا بالشروط التي يطلبها، ثم تم بيعه.

لكن الصحيفة المقربة من برشلونة أوضحت أن قضية فاتي لا تمضي بنفس الطريقة.

وكان برشلونة قد أعلن حصول فاتي على رقم 10، الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غادر الفريق بعد نهاية عقده، لينضم إلى باريس سان جيرمان.

وقبل أيام قال خوان لابورتا رئيس برشلونة ردا على سؤال عن إمكانية بيع فاتي مقابل 100 مليون يورو: ”برشلونة لم يطرح فاتي للبيع، ولم نتلق أي عروض في أي لحظة من أجله“.

وشارك فاتي مع الفريق الأول لبرشلونة في 43 مباراة، سجل فيها 13 هدفا وصنع 5

وكانت آخر مشاركة لفاتي مع برشلونة في نوفمبر 2020 حيث غاب منذ ذلك الحين بسبب الإصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وقد انضم فاتي للفريق الأول لبرشلونة في أغسطس 2019.

وكانت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ قد ذكرت أن برشلونة يجب أن ينتظر ويتحلى بالصبر بشأن مشاركة فاتي رغم عودته للمشاركة في جزء من التدريبات، ما يعني أنه لن يلحق بمواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.