رويترز


قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إن ناديه لا يزال ينتظر قراراً من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن إمكانية مشاركة لاعبي البرازيل إيدرسون وجابرييل جيسوس أمام ليستر سيتي، غداً السبت.

وكان سيتي ضمن أندية إنجليزية لم تسمح للاعبين البرازيليين بالمشاركة في الفترة الدولية بسبب الاضطرار لقضاء عشرة أيام في الحجر الصحي عند العودة.

وطالب الاتحاد البرازيلي للعبة بمنع الأندية من الاعتماد على اللاعبين خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع بعد أن رفضت التخلي عنهم في الفترة الدولية.


وأبلغ جوارديولا الصحفيين، اليوم الجمعة "أتمنى مشاركة إيدرسون وجيسوس وسننتظر حتى سماع أنباء جيدة. لم يبلغني النادي بأي شيء، والمشكلة أنني لا أفهم الموقف ولا أعرف ما يجب فعله".

وأضاف "لاعبو الأرجنتين يمكنهم السفر ولا يمكنهم اللعب. البرازيل طالبت بمنع مشاركة اللاعبين الذين لم يتمكنوا من السفر. إذاً اللاعبون لا يمكنهم اللعب هناك أو هنا، وهذا جنون".

وتابع "في الوقت الحالي أعتقد أنهم يمكنهم اللعب وسننتظر فيفا والدوري الممتاز لحسم مشاركتهما غداً".

ورداً على سؤال عن إمكانية اتفاق كل الأندية على مشاركة اللاعبين البرازيليين الدوليين إذا لم يصل توضيح من فيفا بدا جوارديولا غير واثق من اتخاذ قرار جماعي.

وقال "لست مؤيداً لهذا الموقف. كل شخص يفكر بنفسه ومن واقع خبرتي يتخذ كل شخص القرار الأفضل لمصلحته"