عمر البلوشي

علم W.Sport أن نادي المحرق لن يبرم أي تعاقدات محلية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للموسم الرياضي القادم 2022/2021، حيث سيكتفي النادي بلاعبيه المحليين من دون تواجد أي محترف هذا الموسم، حيث يضع جهاز اللعبة نصب عينيه بناء فريق منافس من أبناء النادي.

وقد جدد نادي المحرق تعاقده مع المدرب رمزي أحمد لمواصلة عمله مساعداً للمدرب إلى جانب المدرب إبراهيم المرباطي الذي سيكون ضمن الطاقم الفني للفريق الأول، حيث تواجد كلا المدربان في المواسم الماضية تحت قيادة المدرب القدير محمد المرباطي الذي أعلن اعتزاله التدريب.

وقد انطلقت مؤخراً تدريبات الفريق الأول لكرة الطائرة بقيادة المدرب الوطني ياسين الميل الذي سيشرف على الفريق في الموسم القادم، حيث توصل كلا الطرفين إلى اتفاق نهائي، بانتظار الإعلان عن التوقيع الرسمي في الأيام القليلة المقبلة.

وسيعول نادي المحرق كثيراً على قائد الفريق فاضل عباس هذا الموسم وخاصة أن اللاعب يمتلك خبرة كبيرة في اللعبة والتي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على الفريق، في ظل خطط الجهاز الفني لطائرة المحرق بالاعتماد على العناصر الشابة هذا الموسم لبناء فريق قوي يعتمد على أبناء النادي في المواسم القادمة.

Sent from my iPhone