عمر البلوشي:

أكد المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق محمد الجودر أن ناديه سيرفع احتجاج رسمي إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم حول الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم علي السماهيجي في مباراة المحرق والرفاع الشرقي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأشار الجودر أن المحرق سيطلب إعادة المباراة بناءً على الخطأ التحكيمي للحكم علي السماهيجي، وفي حال عدم موافقة الاتحاد على ذلك، رد الجودر على سؤال W.Sport هل سيرفع النادي احتجاج للاتحاد الدولي لكرة القدم؟ قائلاً بأنهم لن يستبقوا الأحداث ولكل حادث حديث.

واستغرب الجودر القرار التحكيمي الخاطئ من السماهيجي باحتسابه الهدف الثاني على الرغم من عدم دخول الكرة داخل المرمى، وإشهار البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجه لاعب المحرق محمد البناء، ومن ثم استدعائه مرة أخرى للعودة إلى الملعب وإلغاء البطاقة الحمراء والصفراء عنه، معتبراً ما حدث اليوم مهزلة تحكيمية، واصفاً التحكيم بأنه نقطة سوداء في كرة القدم البحرينية، مشيراً أن على السماهيجي اعتزال التحكيم كونه تجاوز السن القانوني.

الجدير بالذكر أن المنسق الإعلامي محمد الجودر تلقى بطاقة حمراء من السماهيجي خلال الاحتجاج على الهدف الثاني، وذلك على خلفيات المناوشات التي جرت بين الطاقم الفني للمحرق والحكم.