أقامت جمعية السكري البحرينية برئاسة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس الإدارة حفل تكريم للمهندس إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين بابكو (سابقاً) عرفاناً بخدماته وإسهاماته الجليلة للجمعية.

وفي بداية الحفل، أشاد الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بما قدمه المهندس إبراهيم طالب من دعم ومساندة للجمعية شاكراً له مواقفه النبيلة من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع شركة بابكو لأكثر من 10 سنوات في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الخاصة للوقاية من مرض السكري والحد من مضاعفاته وتقديم الدعم اللازم للأطفال المصابين بالسكري من أهمها تنظيم المهرجانات للاحتفال باليوم العالمي للسكري وماراثونات المشي وحفلات تكريم المتفوقين الأطفال والناشئة وغيرها من البرامج التوعوية لأفراد المجتمع.

وقد قدم سعادة المهندس إبراهيم طالب الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية على جهودهم الإنسانية والخيرية التي يقدمونها خدمة لمرضى السكري وأفراد المجتمع.



كما أفاد سعادته بأنه تعلم الكثير مما قدم من برامج توعوية من قبل الجمعية في مجال مكافحة فحص السكري، وأشاد بالنجاح والعمل المتواصل والإنجازات المتميزة للجمعية وهذا يرجع لقيادة الشيخ رئيس مجلس الإدارة والعمل بروح الفريق الواحد بين أعضاء ومنتسبي الجمعية، وتمنى للجمعية التوفيق والنجاح ومن أفضل إلى أفضل بما يحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس الإدارة درعاً للمهندس تقديراً وعرفاناً لخدماته الجليلة للجمعية، وذلك بحضور سعادة الدكتورة مريم الهاجري نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة.