صّرحت رئيس مركز الدراسات الأكاديمية بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، الدكتورة رجاء بوجيري عن استمرار إجراءات القبول والتسجيل الكترونياً للطلبة الراغبين في الالتحاق ببرامج البكالوريوس للفصل الدراسي القادم 2021-2022م.

وذكرت أن التخصصات المطروحة هي البرنامج التمهيدي العالمي، وشهادات البكالوريوس في الدراسات المصرفية والمالية، والدراسات المحاسبية والمالية، والدراسات المالية الإسلامية من جامعة بانغور، بالإضافة إلى برنامج بكالوريوس الاقتصاد والإدارة من جامعة لندن.

كما أعلنت عن تقديم منح دراسية تشمل إعفاء من الرسوم الدراسية للطلبة المستجدين في المرحلة التمهيدية والبكالوريوس للعام الدراسي الجديد، كالإعفاء بنسبة 10% من رسوم البرنامج التمهيدي الدولي لخريجي المدارس الثانوية بمعدل تراكمي 90% فما فوق، وإعفاء بنسبة 50% من رسوم برنامج البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة من جامعة لندن.

وأكدت الدكتورة بوجيري أن جميع البرامج الأكاديمية المقدمة من المعهد معترف بها من قبل مجلس التعليم العالي في المملكة، وتؤدي إلى المؤهلات المقدمة من قبل أرقى وأفضل الجامعات البريطانية، حيث يمكن للطلبة الحصول على شهادة عالمية من خلال دراستهم في البحرين.