انطلاق تدريبات فريق الناشئين بصالة عوالي..

تقدم اللاعب علي الماس إلى المركز الثالث في اليوم الحادي عشر لبطولة المرحوم عبدالله بن أحمد ناس المفتوحة الأولى للبولينج والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبولينج على مركز أرض المرح حتى 18 سبتمبر الجاري بعدما حقق 2801 نقطة.

وحافظ البطل الآسيوي يوسف فلاح على مركز الصدارة دون أن يتمكن أحد من الوصول إلى عدد نقاطه 2951 فيما تمسك أقرب مطارديه الفلبيني إيمرسون بالمركز الثاني 2829 نقطة، وتراجع مواطنه جان ميدين إلى المركز الرابع بعد أن كان ثالثا في اليوم العاشر 2801 نقطة.

وجاء اللاعب أحمد العوضي في المركز الخامس 2794 نقطة، والسعودي سلطان المصري بالمركز السادس 2774 نقطة، ومواطنه عبدالرحمن الخليوي بالمركز السابع 2766 نقطة، وعبدالله عبدالكريم بالمركز الثامن 2755 نقطة، والسعودي عادل البارقي بالمركز التاسع 2747 نقطة، فيما جاء فواز عبدالله في المركز العاشر 2724 نقطة.

وحصل اللاعب السعودي سلطان المصري على جائزة أعلى محاولة لليوم الحادي عشر فيما حصل اللاعب علي الماس على جائزة ثاني أعلى محاولة.

وأما في منافسات اليوم العاشر فقد حصل اللاعب علي الماس على جائزة أعلى محاولة وكسب أحمد المهري من الإمارات جائزة ثاني أعلى محاولة.

وفي مسابقة السيدات واصلت بطل الخليج والعرب نادي العوضي التربع على عرش الصدارة بكل جدارة حتى اليوم الحادي عشر 1738 نقطة، كما حافظت ليلى جناحي على موقعها في وصافة الترتيب 1664 نقطة، ونورة سلطان بالمركز الثالث 1556 نقطة، وريم سلطان بالمركز الرابع 1516 نقطة، والإماراتية رحمة مبارك بالمركز الخامس 1488 نقطة، ومارسيل سلطان بالمركز السادس 1437 نقطة، والسعودية نهلة الداس بالمركز السابع 1386 نقطة، ومواطنتها خلود المطر بالمركز الثامن 1311 نقطة، والفلبينية بيكي بالمركز التاسع 1264 نقطة، ومواطنتها إيمان تيقلاو بالمركز العاشر 1231 نقطة.

انطلاق تدريبات مدرسة الناشئين

استأنف الاتحاد البحريني للبولينج إطلاق تدريبات فريق مدرسة الناشئين والذي يجري حصصه التدريبية على صالة نادي بابكو يومي الجمعة والسبت بقيادة المدرب الوطني خليفة خلفان.

ويتكون الفريق من عدد من اللاعبين واللاعبات من فئة الناشئين وتشرف على برنامج التدريبات والتجمعات إداريا عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيسة لجنة المنتخبات مريم مدارا والتي تولي الناشئة اهتماما كبيرا بهدف صقل مواهب اللاعبين واللاعبات وتطوير قدراتهم لتكوين قاعدة جيدة من المواهب الصاعدة من كلا الجنسين لتمثيل المنتخبات الوطنية في المستقبل.

وعبرت مدارا عن بالغ شكرها وتقديرها لنادي بابكو على تعاونه في احتضان برنامج الناشئة وتوفير الصالة للحص التدريبية وهو ما يعكس حرص النادي على دعم لعبة البولينج والرياضة بشكل عام.