دخل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي في منافسة قوية مع الإسباني أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون في النسخة الحالية للدوري الإنجليزي.

وينافس رياض محرز نظيره تراوري الملقب بـ"الوحش" على لقب أفضل صانع فرص خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد تألقهما خلال مباريات فريقيهما الماضية في المسابقة.



وشارك "ساحر" منتخب الجزائر في 3 مباريات في الدوري الإنجليزي 2020-2021، بواقع وقت لعب في حدود 123 دقيقة، أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

ووفقا لما كشف عنه حساب موقع "ماتش داي 365" على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن رياض محرز هو ثاني أفضل صانع فرص في "البريميرليج" وراء تراوري، المهاجم الإسباني المنحدر من أصول مالية.

ونجح قائد منتخب الجزائر في تحقيق معدل 7.26 فرصة في المباراة الواحدة، على بعد خطوة وحيدة من مهاجم نادي وولفرهامبتون، صاحب معدل 8.46 فرصة قي المباراة.



وكان نجم "الخضر" تألق بشكل لافت خلال مواجهة الجولة الثالثة أمام أرسنال، التي صنع فيها عددا قياسيا من الفرص أضاع معظمها زميله المهاجم الإنجليزي رحيم سترلينج.

ويواجه محرز منافسة قوية على مركزه خلال الموسم الحالي من قبل البرازيلي جابرييل جيسوس بصفة خاصة، الذي أصبح يلعب في مركز الجناح الأيمن بقرار من مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

يذكر أنه منذ انتقاله لـ"السماوي" في عام 2018، شارك رياض محرز في 146 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 40 هدفا وأهدى 38 تمريرة حاسمة.