أعلنت الفنانة العربية أصالة نصري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، رسميا زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك خلال منشور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

ونشرت أصالة أول صورة لها مع زوجها الجديد فائق حسن، وكتبت ”من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكثير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا“.

وأضافت: ”كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيه على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر.. بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف.. هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو“.





وتحدثت أصالة عن حياتها الجديدة مع زوجها فائق حسن، وتعاملهما مع أولادها قائلة “نحترم معا جميع مسؤولياتنا.. ونعلم تماما أن خير ما نعطيه هو الحب.. سنعلّم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص.. وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر“.

وتابعت: ”وأدعو الله أن أكون دائما مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن).. كل ما جمعته من شعور فيه حب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حييت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

واختتمت موجهة رسالة لزوجها الشاعر العراقي قائلة: ”ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي.. وبتمنى إلنا اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية تكون لبكرة القريب والبعيد قصة حلوة وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.. عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها“.

وهذه هي الزيجة الرابعة للفنانة أصالة نصري، بعد زواجها للمرة الأولى عام 1992 من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتها شام الذهبي وخالد، ولكنها انفصلت عنه عام 2005.

ثم تزوجت في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان، وأنجبت منه توأمين هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي انفصالها عنه.

لترتبط بعدها بنائب برلماني مصري شهير، لتكون الزيجة الثالثة لها، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، ولم تكشف تفاصيل ارتباطها به أو انفصالها عنه، وفضلت أن يكون هذا الأمر بعيدا عن أعين الإعلام.