زار رئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي مدينة عيسى، مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم. وحضر الاجتماع عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرضا حقيقي ومحمد الحمادي، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وخلال الاجتماع، اطلع الاتحاد البحريني لكرة القدم على احتياجات نادي مدينة عيسى وأوضاع فرق اللعبة للموسم الرياضي 2021-2022، إذ يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في المتابعة المتواصلة لشؤون الأندية الأعضاء، ومساندتها لتعزيز دورها في منظومة كرة القدم البحرينية.

من جهته، عبر رئيس نادي مدينة عيسى، أحمد جاسم العكبري عن بالغ شكره وامتنانه للجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، والتي تجسد حرصه على دعم الأندية الأعضاء، مؤكدًا بأن سياسة التواصل المستمر والباب المفتوح التي ينتهجها الاتحاد تدل على العمل الاحترافي، كما لها أبلغ الأثر في نفوس أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي النادي وهي محل تقدير واعتزاز الجميع، مشيدًا بما يبذلها مجلس إدارة الاتحاد من عمل متواصل لخدمة كرة القدم البحرينية، ومثنيًا على دور الإدارة التنفيذية بالاتحاد ممثلة بالأمين العام إبراهيم البوعينين.

وقدم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين هدايا تذكارية لرئيس نادي مدينة عيسى، كما قدم رئيس النادي هدايا تذكارية للاتحاد البحريني لكرة القدم.