يواصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، زياراته الميدانية للأندية الوطنية. حيث قام سموه اليوم الاثنين، بزيارة لنادي المحرق ونادي الحالة، وذلك في إطار النهج الذي رسمه سموه لتعزيز التواصل مع الجهات الرياضية، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، في سبيل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الرياضة البحرينية.

وشهدت هذه الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د.عبدالرحمن صادق عسكر.

والتقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس نادي المحرق معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، ورئيس نادي الحالة السيد هشام عبدالعزيز العوضي وعدد من أعضاء الناديين.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي يبذلها الناديين، من خلال إقامة الفعاليات واحتضان الشباب من مختلف الأعمار في الفرق الرياضية والمشاركة في المسابقات المحلية، و تمثيل مملكة البحرين في مختلف البطولات، مشيدا سموه بالإنجازات التي حققها الناديين، حاثا سموه على مواصلة العمل بهدف الارتقاء بمستوى الألعاب والرياضيين على الشكل الذي يسهم في استمرار الجهود في دعم الديمومة التنموية بالقطاع الرياضي.

واستمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى إيجاز من رئيس نادي المحرق ورئيس نادي الحالة، حول الخطط المستقبلية التي يسعى الناديين لتنفيذها، لضمان استمرار الجهود بهدف تطوير الكوادر الادارية والفنية ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لضمان المشاركة الحقيقية في بناء وتقدم القطاع الرياضي.

وقال سموه: "سعداء بزيارتنا لناديي المحرق والحالة، فالمحرق بعراقته وأصالته وتاريخه الممتد منذ عام 1928 و بالإنجازات الكبيرة التي حققتها في مختلف الألعاب الرياضية، قد ساهم وبشكل واضح في بناء نهضة الرياضة البحرينية. ونشيد بالعطاء الكبير لنادي الحالة وما قدمه للرياضة من أجيال ساهمت في خدمة تطوير الحركة الرياضية"، مقدرا سموه دور الجميع في النهوض بالقطاع الرياضي بالمملكة، مشيرا سموه إلى أن الأندية شريك رئيسي في تنمية وتطوير هذا القطاع، متطلعا سموه لمواصلة دعمه ومساندته للأندية بهدف الارتقاء بعملها الإداري والرياضي.

من جهتهما، قدم رئيس نادي المحرق معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، ورئيس نادي الحالة السيد هشام عبدالعزيز العوضي، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدين أن زيارة سموه تعكس حرص واهتمام سموه على دعم الجهود بهدف مواصلة البناء والتطوير في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من النجاحات، معاهدين سموه للمضي قدما نحو مواصلة العطاء لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة البحرينية.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور