أجرى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم الثلاثاء زيارة إلى نادي البحرين للتنس ونادي النصر الرياضي والثقافي، والتي يواصل فيها سموه سلسلة زياراته للأندية الوطنية، ضمن السياسة التي انتهجها سموه في تعزيز التواصل ودعم ومساندة الجهات الرياضية، فهدف تنفيذ الخطط والبرامج التي تتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، للإسهام في الارتقاء بالقطاع الرياضي.

وقد حضر الزيارة، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، وسعادة الدكتور علي محمد فخرو الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس.

والتقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس نادي البحرين للتنس سعادة السيد خميس محمد المقلة، ورئيس نادي النصر سعادة السيد عبدالأمير عطيه جاسم وعدد من أعضاء الناديين.

وأشاد سموه بجهود الناديين، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات وفتح الأبواب لاحتضان وتشجيع الشباب البحريني على ممارسة الرياضة ومشاركتهم في الفرق الرياضية، والمشاركة كذلك في المسابقات، بالصورة التي تسهم في تطوير الرياضية البحرينية.

واستمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى إيجاز من رئيسي الناديين، حول الخطط المستقبلية التي يسعى الناديين لتنفيذها خلال المرحلة القادمة، لضمان استمرار الجهود بهدف تطوير الكوادر الادارية والفنية ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لضمان المواصلة في المشاركة الحقيقية في بناء وتقدم القطاع الرياضي.

وقال سموه: "نشيد بالجهود الكبيرة لنادي البحرين للتنس ونادي النصر في المشاركة الفاعلة ومساهمتهما في النهوض بالقطاع الرياضي، من خلال البرامج التي تساهم في تطوير الفرق وتنمية قدرات الرياضيين وإكسابهم المهارات وثقافة التنافس والفوز، وتهيئتهم للمشاركة في المسابقات المحلية وتمثيل المنتخبات. متطلعين أن يواصل الناديان عطائهما على الشكل الذي يحقق المزيد من النجاحات للرياضة في المملكة".

من جانبهما، عبر رئيس نادي البحرين للتنس السيد خميس محمد المقلة، ورئيس نادي النصر السيد عبدالأمير عطيه جاسم، عن سعادتهما بالزيارة التي قام بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للناديين، مقدريّن الجهود المميزة التي يبذلها سموه في خدمة تطوير وارتقاء الرياضة بالمملكة، مؤكديّن أن هذه الزيارة ستدعم وبشكل واضح العمل على تنفيذ كل الخطط والبرامج التي من شأنها تطوير الجوانب الإدارية والفنية بالناديين، بالصورة التي تدفعهما لمضاعفة الجهود لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة البحرينية.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور