بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، قام نادي روتاري المنامة مؤخرًا بتنظيم مبادرة خيرية لتقديم خدمات رعاية الأسنان لـ60 يتيمًا، وذلك ضمن التزام النادي الراسخ بدوره الداعم لمختلف شرائح المجتمع البحريني.

هذا وقد تم تنظيم المبادرة بالتعاون مع مركز الدكتور صادق شرف للأسنان، وتشمل اليتامى من الجنسين الذين تحت رعاية جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية (رعاية الأيتام).

وستستمر الحملة حتى نهاية الشهر الجاري، حيث تقدم خدمات رعاية الأسنان الشاملة للأطفال من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك خدمات التنظيف والتبييض والمزيد غيرها.



إلى ذلك، فقد قام كل من الرئيس الحالي لنادي روتاري المنامة السيدة رؤيا باقر، ومدير الخدمات في نادي روتاري المنامة والرئيس السابق للنادي السيد فريد بدر مؤخرا بالالتقاء مع الأطراف المعنية في مركز الدكتور طارق شرف للأسنان وجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية (رعاية الأيتام، وذلك بهدف مناقشة آليات تنفيذ هذه المبادرة النبيلة.

وبهذه المناسبة، صرح مدير الخدمات في نادي روتاري المنامة والرئيس السابق للنادي السيد فريد بدر قائلًا: "نحن سعداء بإطلاق هذه المبادرة التي سيكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على الأيتام المنضويين تحت رعاية الجمعية، لنوفر لهم التشجيع اللازم لبدء العام الدراسي الجديد."

وأضاف: "بالنيابة عن أعضاء نادي روتاري المنامة، يسعدني أن أعرب امتناننا وتقديرنا لمركز الدكتور صادق شرف للأسنان على دعمه السخي لهذه المبادرة وهذه اللفتة الخيّرة لتقديم خدمات طب الأسنان الشاملة للأيتام. و‌الشکر موصول أيضًا للداعمین من أعضاء النادي. تأتي هذه المبادرة كجزء أساسي من عملنا في نادي روتاري المنامة، وتخدم مهمتنا الرئيسية عبر مد يد العون إلى الفئات المحتاجة في المجتمع. كما أننا سنعلن قريبًا عن مبادرات مماثلة مع عيادات وجمعيات أخرى في مملكة البحرين."

ويُعتبر نادي روتاري المنامة جزءاً من روتاري العالميّة، وهو أوّل نادي عالمي للخدمة، ويضمّ أكثر من 1.2 مليون عضوًا من أنحاء العالم. ومنذ تأسيسه في عام 1965، حرص أعضاء نادي روتاري المنامة على المُشاركة في تقديم الدعم للمشاريع المجتمعيّة في المملكة، ويطمح النادي للمُساهمة في تلبية الاحتياجات المُجتمعيّة، وتقديم إضافة نوعيّة لأعمال التطوير المجتمعي.