استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس منظمة متحدون من خلال الرياضة (United Through Sport) نائب رئيس GAISF الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي سعادة السيد ستيفن فوكس، الذي يزور مملكة البحرين حاليا.

وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف، ومستشار سمو رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد شاهد، ورئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس منظمة United Through Sport نائب رئيس GAISF الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي، مشيدا سموه بالجهود المميزة التي يبذلها للارتقاء بمستوى رياضة المواي تاي العالمية، وتسخير الرياضة لتطوير مهارات وقدرات الناشئة والشباب وخدمة المجتمع.

وقد بحث سموه مع السيد ستيفن فوكس سبل التعاون والتنسيق المشترك والمضي بها قدما نحو آفاق أرحب من التنمية والتطوير في المجال الرياضي، مؤكدا سموه على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الناجحة، التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بالحركة الرياضية بالمملكة.

من جانبه، أكد رئيس منظمة United Through Sport نائب رئيس GAISF الأمين العام للاتحاد الدولي للمواي تاي سعادة السيد ستيفن فوكس، أن ما تشهده مملكة البحرين من نهضة رياضية، هو دليل واضح على ما توليه القيادة في مملكة البحرين من حرص واهتمام على دعم القطاع الرياضي، مضيفا أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لعب دورا هاما في تطوير الرياضة البحرينية، من خلال الجهود الكبيرة وإطلاقه للعديد من المبادرات الهادفة، والتي ساهمت في تحقيق نقلات نوعية لاسيما على صعيد الألعاب القتالية، والتي تبوأت من خلالها البحرين مكانة متقدمة آسيويا ودوليا، مبدياً في الوقت ذاته استعداده التام للعمل والمساهمة في دعم الجهود البحرينية لما فيه خير وتقدم الرياضة بالمملكة.

وقد جرى على هامش هذا اللقاء، توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية البحرينية ومنظمة United Through Sport، بهدف تعزيز علاقات التعاون المشترك بين اللجنة والمنظمة للتأكيد على دور الرياضة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.