حالة من الحزن سيطرت على جميع منتسبي برشلونة الإسباني، ليس فقط من قبل الجماهير ولكن من قبل الإدارة أيضا، بعد هزيمة بايرن ميونخ الألماني.

وتعرض برشلونة للهزيمة على ملعبه كامب نو أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، لتكون المباراة الثالثة على التوالي التي يخسرها على ملعبه في البطولة.



صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت عن عقد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، اجتماعا طارئا مع نائبه رافا يوستي، ومدير الكرة ماتيو أليماني، في ملعب كامب نو عقب المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن المباراة انتهت قبل دقائق من حلول الساعة 11 مساء بتوقيت إسبانيا (12 بتوقيت مكة المكرمة)، غير أن لابورتا ورفيقيه لم يغادروا ملعب كامب نو سوى في الثانية صباحا (3 بتوقيت مكة المكرمة).

الصحيفة أكدت أن إدارة برشلونة تبدو مستاءة للغاية من الشكل الذي ظهر عليه الفريق خلال المباراة، لا سيما وأنه لم يسدد أي كرة على مرمى بايرن ميونخ، لأول مرة في تاريخه بالبطولة.



ما زاد من استياء إدارة برشلونة عودة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، للعب بطريقة 3-5-2، على عكس رغبة الإدارة التي طالبت المدرب الهولندي في الصيف بالاعتماد على طريقة 4-3-3.

الصحيفة أشارت إلى أنه لم يتضح ما إذا كانت هناك أي قرارات خلال الاجتماع، لا سيما فيما يتعلق بمستقبل كومان، موضحة أنه قد يكون لمجرد تحليل الموقف بعد تلك الهزيمة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك أمرا آخر بدا غريبا، وهو أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لم يغادر ملعب كامب نو سوى بعد ساعتين من نهاية المباراة، لكنها لم تؤكد إذا كان حاضرا الاجتماع.

يُذكر أن برشلونة يعاني من تذبذب في المستوى منذ بداية الموسم الحالي، لا سيما بعد رحيل العديد من اللاعبين، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان.