زار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم الأربعاء، نادي اتحاد الريف ونادي المالكية.

وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن عسكر.

والتقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة برئيس نادي اتحاد الريف السيد عبدالله كاظم رضي، ورئيس نادي المالكية السيد جاسم عبدالعال، وعدد من أعضاء الناديين.



وتأتي زيارة سموه للناديين ضمن السياسة التي انتهجها سموه لتعزيز التواصل مع الجهات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة تلك الجهات، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الرياضة البحرينية.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي اتحاد الريف ونادي المالكية، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، وتشجيع الناشئة والشباب على ممارسة الرياضة، من خلال احتضانهم لمختلف الفرق الرياضية بالناديين، والمشاركة الفاعلة في المسابقات المحلية، والذي ينعكس على إبراز دور الأندية ومشاركتها الحقيقية في تنمية وتطوير الرياضة.

واستمع سموه إلى إيجاز من رئيسي الناديين، حول الخطط المستقبلية والبرامج التي يسعى الناديين لتنفيذها، بهدف ضمان استمرار الجهود لتطوير الكوادر الادارية والفنية، ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لتعزيز المشاركة في بناء وتقدم القطاع الرياضي بالمملكة.

من جهتهما؛ قدم رئيس نادي اتحاد الريف السيد عبدالله رضي، ورئيس نادي المالكية السيد جاسم عبدالعال، الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على كل ما يبذله سموه من جهود واضحة خدمة للرياضة البحرينية، مؤكدين أن زيارة سموه تعكس التقدير الكبير الذي يوليه سموه إلى جميع الجهات الرياضية، مضيفين أن سموه حريص على تقديم الدعم للجميع بهدف تحقيق نهضة شاملة في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من الإنجازات، معاهدين سموه للمضي قدما نحو استمرار الجهود ومواصلة العطاء، لتحقيق كل ما من شأنه رفعة وازدهار الرياضة البحرينية.