إرم نيوز


أكد الفنان المصري حسين فهمي، أنه قرر دخول عالم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجنبه ذلك منذ استحداثها، وذلك بسبب أشخاص يقومون بانتحال شخصيته، والتربح باسمه.

وجاء تأكيد ”فهمي“ بعد إعلانه عن تعرضه لحرب وصفها بـ“غير الشريفة“ من أشخاص ينتحلون صفته، وينشئون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باسمه للتربح منها، مضيفًا أنه حين قرر إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف فضحهم، سارعوا بالإبلاغ عن حساباته وتم إغلاقها، لكي يستمروا في عمليات النصب وانتحال هويته.

وأكد الفنان الكبير في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“، أنه أنشأ حسابات أخرى بعد الحسابات التي تم إغلاقها، ولن يستسلم أمام ما وصفه بالحرب الغير شريفة، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، ولكن سبب اقتحامه لها كان بنصيحة المقربين منه، خشية أن يتاجر هؤلاء الناس باسمه، ويتسببون له في مواقف محرجة لا تليق بتاريخه الفني الكبير.


ولفت إلى أن فريقًا تقنيًا يعمل لديه الآن، لإدارة حساباته على مواقع التواصل، نظرًا لعدم خبرته بها، فضلًا عن أنه مشغول، وليس لديه الوقت لإدارتها.

وبشأن شكوكه بأشخاص بعينهم في انتحال هويته، قال ”فهمي“ لـ“إرم نيوز“: ”أنا ما بشكش في حد، ولكن بعد الغزو التكنولوجي، وسيطرة السوشال ميديا على حياتنا وحياة الشباب بشكل أكبر، وتفعيل الربح عليها، أصبح الشباب يستغلون أي شيء للحصول على أرباح، خاصة أن أرباح السوشال ميديا على حد علمي، عالية“.

وعلى صعيد آخر، أضاف الفنان المصري، أنه يستعد في الوقت الحالي لتصوير مسلسل ”الحكاية“، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني القادم، ليمثل عودة له إلى السباق الرمضاني، بعد غياب طويل عنه، مبينًا أن المسلسل سيكون عودة قوية له، رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل تخص المسلسل في الفترة الراهنة.

وعن غيابه في الأعوام الماضية، أوضح أنه لم يجد في الفترة الماضية عملًا يستحق أن يمثل له عودة إلى الدراما، وأنه يرفض المشاركة في أي عمل لا يليق بتاريخه الفني الممتد لأكثر من 60 عامًا، مؤكدًا أنه ”لن يشارك من أجل المشاركة فقط، فتاريخه لا يسمح بذلك“.

وتابع ”فهمي“ أن الدراما المصرية، تشهد حالة انتعاش كبيرة في الفترة الحالية، خاصة في الموسم الرمضاني، موضحًا أن دخول الدولة متمثلة في الشركة المتحدة على خط الإنتاج الفني، ساهم في تقديم مادة فنية دسمة للمشاهد المصري، فمثل مسلسلات ”الاختيار“ بجزأيه، والقاهرة كابول، وهجمة مرتدة، وغيرها من الأعمال التي تحمل رسالة قوية، وتعمل على بناء وعي المشاهد، وتوضيح الحقيقة للعالم كله.

وأضاف الفنان المصري، أن التقنيات الحديثة التى دخلت في صناعة السينما والتليفزيون، أكسبت الأعمال صورة مبهجة، معبرًا عن سعادته بالتقدم الذي شهده الفن في الفترة الأخيرة.

يذكر أن آخر أعمال حسين فهمي، فيلم ”الكويسين“، من بطولة: أحمد فهمي، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوي، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج ”سينرجى فيلمز“، وإخراج أحمد الجندى.