وليد عبدالله

تختتم "الجمعة" مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الاول بالنسخة ٦٥ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، الاولى عند الساعة ٦.٣٠ مساء وتجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي البديع، والثانية عند الساعة ٩ مساء وتجمع بين حامل اللقب فريق نادي الرفاع وفريق نادي الرفاع الشرقي في مواجهة دربي "الرفاع".

وبالعودة لمواجهات الليلة، يدخل الحالة بقيادة المدرب الوطني عارف العسمي وفي جعبته نقطتين من تعادلين كان آخرهما امام النجمة في الجولة الماضية. ويخوض البديع بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي هذه الموقعه وهو يمتلك نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام الاهلي في الجولة الاخيرة. وكلا الفريقان يطمحان لتحقيق نتيجة الفوز الاول في هذا الموسم.

وفي المواجهة الثانية، يخوض حامل اللقب الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور مباراة اليوم وهو يمتلك ٤ نقاط، حصل عليها من تعادله امام المحرق في الجولة الاولى وفوزه على الحد في الجولة الثانية، ويسعى الرفاع لتحقيق الفوز ليواصل من خلاله المنافسة للوصول الى الصدارة.

في المقابل، يلعب الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك هذه المواجهة وهو يمتلك ٣ نقاط، حققها بفوزه على حساب المحرق في الجولة الماضية. ويتطلع الفريق لتحقيق فوز ثمين ومعنوي في مباراة هذا المساء والتي تمنحه التقدم الى وصافة الترتيب في هذه الجولة.