استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي اليوم الخميس، سعادة السفير هاي كوان تشونغ سفير جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة لدى مملكة البحرين.

وقد رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بسعادة السفير، منوها سموه بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية على مختلف الأصعدة، مؤكدا سموه على أهمية تعزيز الشراكة والتنسيق وتبادل الخبرات في المجال الرياضي.

وبحث سموه مع السفير الكوري عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجال الرياضي، وسبل تعزيزها بما يخدم المصلحة المشتركة بين البلدين.

وأعرب سعادة السفير هاي كوان تشونغ عن شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها سموه في تعزيز العلاقات بين البلدين، مؤكدا أن جهود سموه دفعت بعجلة التنمية والتطوير في المجال الرياضي لاسيما على مستوى الألعاب القتالية البحرينية، والتي منحها التفوق وتحقيق نتائج متميزة، وضعت مملكة البحرين في مكانة متقدمة على خارطة الرياضة العالمية، مؤكدا على أهمية استمرار تعزيز كافة أوجه التعاون بين البلدين الصديقين.