يرى جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد ستجلب المشاكل للفريق.

صاحب الـ36 عاما عاد إلى ملعب "أولد ترافورد" بعد 12 عاما على رحيله، ليظهر مع الفريق في مباراتين هذا الموسم، سجل خلالهما 3 أهداف ضد نيوكاسل يونايتد ويونج بويز السويسري.



رغم ذلك، قال كاراجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "على الرغم من كل النشوة المفهومة في أولد ترافورد مع عودة رونالدو، فإن توقيعه سيسبب العديد من المشاكل أكثر من حلها".

وأضاف: "صفقة رونالدو ستجلب فائدة على البريميرليج أكثر من مانشستر يونايتد".

وطرح كاراجر سؤالا حول مدى قدرة يونايتد على الفوز بلقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا بعد وصول رونالدو، ليضيف: "يمكنني الإجابة بـ(لا)، رغم فوزه بـ3 من أصل 5 مباريات خاضوها هذا الموسم".

واستطرد: "قدرة رونالدو على حسم المباريات ستجعل الفريق أكثر قوة بكل تأكيد، لكن وصوله وحده لا يمكنه منح يونايتد القدرة على الفوز بالألقاب أو فرض طريقة مميزة للعب، والتي مازالوا يفتقرون إليها".



وقارن أسطورة "الريدز" الفريق الحالي للمان يونايتد بالثلاثي تشيلسي، مانشستر سيتي وليفربول، مشيرا إلى امتلاكهم أسلوبا محددا ومستقرا، بخلافة كتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وأكد كاراجر أن مانشستر يونايتد مجرد فريق مدجج بمجموعة من الأفراد اللامعين، لكنهم يحتاجون إلى تشكيلهم في قوة جماعية.

وتأتي تلك التصريحات في ظل تصدر المان يونايتد لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط من أصل 12 كانت متاحة له.