وليد عبدالله

حقق فريق الحالة اولى انتصاراته في الموسم الرياضي الجديد، بعد تغلبه على فريق البديع بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام الجولة الثالثة من منافسات القسم الاول بالنسخة ٦٥ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



وبهذا الفوز تقدم الحالة للمركز الثاني في الترتيب العام بعد ان رفع رصيده الى النقطة الخامسة، فيما ظل البديع على نقطة واحدة.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فاجأ البديع الحالة بهدف السبق في الدقيقة ٢ برأسية عبدالله الحشاش الذي اودع الكرة الشباك الحالاوية.

بعدها، قدم الحالة مستوى جيد في الشوط الاول وكان الافضل من حيث الانتشار والتقدم وصناعة الفرص، في حين ان البديع اعتمد على التغطية الدفاعية والتقدم عبر الكرات المرتدة.

وانتظر الحالاوية ٢٠ دقيقة وتحديدا في الدقيقة ٢٢، والتي شهدت هدف التعادل الذي جاء بأقدام القائد إبراهيم العبيدلي.

وفي الشوط الثاني، كان البديع الافضل ونجح في التقدم مستغلا تراجع الحالة الذي اعتمد على الكرات المرتدة.

وفي الدقيقة ٧١، طالب البدعاوية بركلة جزاء بعد عرقلة البرازيلي إيلتون في منطقة الجزاء، الا ان الحكم امر باستمرار اللعب.

وشهدت الدقيقة ٩٨ من الوقت بدل الضائع تسجيل الحالة الهدف الثاني والذي حمل توقيع لاعبه البرازيلي جيفرسون، لتنتهي المواجهة بفوز الحالة بهدفين مقابل هدف للبديع.

دربي سلبي

وفي المباراة الثانية، انتهى لقاء دربي الرفاعين الذي جمع حامل اللقب فريق الرفاع وجاره فريق الرفاع الشرقي سلبيا من دون اهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وبهذه النتيجة رفع الرفاع رصيده الى النقطة الخامسة، ورفع الرفاع الشرقي رصيده الى النقطة الرابعة.