يسر بنك البحرين الوطني "NBB" الإعلان عن إطلاق مهرجان عروض القروض الشخصية المخصصة للعملاء الجدد الراغبين في تحويل التزاماتهم المالية إلى بنك البحرين الوطني، وذلك لفترة محدودة ابتداءً من تاريخ 18 سبتمبر وحتى 31 ديسمبر 2021.

تهدف هذه الحملة إلى جذب مزيد من العملاء من كافة أفراد المجتمع، وتشجيعهم ليكونوا جزءاً من عائلة بنك البحرين الوطني، حيث نتعهد بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لتسهيل حياتهم و لنكون جزء لا يتجزأ منها. بالإضافة إلى ذلك، نسعى إلى تخفيف أعباءهم المالية وأقساطهم الشهرية من خلال توفير نسب فائدة تنافسية منخفضة ومن أجل هذا الهدف، سيقوم البنك بتوفير جائزة نقدية فورية تقدر بمائة دينار لجميع العملاء الجدد الذين يختارون تحويل قروضهم الحالية لبنك البحرين الوطني، كما سيحظون بإجراءات ميسرة وموافقة سريعة تتوافق مع اشتراطات ومتطلبات قروضهم الخاصة حيث يمكنهم دمج التزاماتهم المالية والحصول على مبالغ إضافية للتمويل للتوافق مع إحتياجاتهم، إلى جانب حصولهم على نسب فائدة تنافسية.

هذا ويجدر بالذكر بأن الجوائز ستكون متاحة لجميع العملاء المتقدمين الذين يرغبون بتحويل قروضهم للبنك في بعض الفروع المختارة فقط، حيث سيتم أسبوعياً تحديد الفروع التي تشمل العرض على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالبنك. كما يجب الأخذ بالاعتبار أنه يجب على كل متقدم إحضار بطاقة الهوية، ونسخة من كشف الحساب لآخر ثلاثة أشهر وخطاب المستحقات من البنك الآخر ، ومن تتوفاه معايير الأهلية والشروط سيقوم بالإستفادة من هذه الحملة.

وتعليقًا على هذه الحملة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نحن في بنك البحرين الوطني، نطمح دائماً لتحقيق تطلعات عملاءنا وتضمينها في صميم أعمالنا من خلال توفير هذه الحملات و المبادرات، كما ونتخذ من تجربة العملاء وسيلة لتوجيه استراتيجيتنا المصرفية. ولذا يسرنا ويسعدنا إطلاق مهرجان عروض القروض الشخصية، الذي يتميز بنسب فائدة تنافسية وجوائزه الفورية المقدمة للعملاء الجدد الذين اختاروا بنك البحرين الوطني. ويعد ذلك فرصة حصرية ومجزية لكافة العملاء الذي يرغبون في تحويل قروضهم للبنك، ونأمل من خلال هذه الحملة تخفيف بعض من أعبائهم المالية وإثراء تجربتهم المصرفية وحياتهم بشكل عام، بالإضافة إلى تعريف عملاءنا الكرام على مختلف فروع بنك البحرين الوطني في كافة أرجاء المملكة."

هذا وتستمر جهود بنك البحرين الوطني لتطوير وتحسين خدماته، وإعطاء عملاءه الحاليين والمستقبليين الأولوية، باعتبارهم الركيزة الأساسية التي يستند عليها لرسم جميع استراتيجياته وخطط أعماله، وذلك يعكس مدى اهتمام البنك بإثراء حياة عملاءه وتعزيز تجربتهم المصرفية والوفاء بوعده لهم بالبقاء أقرب لهم.

لمعرفة المزيد حول الحلول التمويلية المقدمة في بنك البحرين الوطني، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للإطلاع على خيارات التمويل العقاري المتوفرة.