اجتمع السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيد أنوراغ ثاكور وزير الرياضة وشؤون الشباب وزير الاعلام والإذاعة بجمهورية الهند، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد بحضور السفير بيوش شريفاستاف سفير الهند لدى مملكة البحرين والسيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة والسيدة فاطمة الخان من مكتب سعادة الوزير.

وخلال اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بالوزير الهندي مشيدا بعلاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، منوها بما تشهده هذه العلاقات من تطور ونماء في مختلف المجالات مؤكدا على أهمية التعاون في المجال الشبابي بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات والأفكار والتجارب الناجحة وتأطير العمل الشبابي بينهما.

ومن جانبه، أعرب الوزير الهندي عن اعتزازه بعلاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور ونماء مؤكدا أن جمهورية الهند حريصة على زيادة حجم التعاون مع مملكة البحرين في مختلف المجالات منوها بالتجربة البحرينية في مجال رعاية الشباب والتي حققت إنجازات متميزة على مختلف الأصعدة مشيرا الى أهمية تعزيز التعاون الشبابي بين البلدين والاستفادة من كافة التجارب الشبابية.



وعرض وزير شؤون الشباب والرياضة على الوزير الهندي استراتيجية مملكة البحرين في رعاية القطاع الشبابي وأهم البرامج التي تقدمها المملكة ومرتكزات العمل الشبابي فضلا عن مبادرات زراعة الامل في نفوسهم كما قدم الوزير الهندي لمحة عن البرامج التي تقدمها الهند لقطاعها الشبابي.

وخلال اللقاء جرى بحث تأطير العلاقات الشبابية بين البلدين ومناقشة خطة العمل الرامية الى زيادة حجم التعاون وإقامة البرامج الفعاليات الشبابية المشتركة.