انضمت دفعة جديدة من طلبة الدراسات العليا إلى المعهد العربي الفرنسي لإدارة الأعمال في جامعة الخليج العربي الذي يطرح برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بالتعاون مع جامعة إيسك الفرنسية، والتي تعتبر واحدة من أهم الجامعات الرائدة عالميا في هذا المجال.

هذا وتبتعث اكبر وأهم الشركات والمؤسسات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاملين لديها من المرشحين لتولي منتصب قيادية وتنفيذية في المستقبل للالتحاق بالبرنامج الذي يسمح لهم بالعمل والدراسة في آن معا.

وعبر مدير المعهد العربي الفرنسي الدكتور أرنو لأشري عن خالص شكره لكل الوزارات الحكومية والشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الخاص في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لثقتها العالية في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، مرحباً بالطلبة الجدد، مشيراً إلى قوة مخرجات المعهد العربي الفرنسي الذي خرج قيادات كفؤة في مجال إدارة الأعمال.



وأضاف قائلاً: "يتمتع خريجين المعهد العربي الفرنسي بقوة علمية واكاديمية تكونت خلال سنوات التحصيل والتدريب العملي؛ وجزء كبير من هذه القوة يعود إلى الحكومة الفرنسية التي تعتبر مكون اصيل في قصة نجاح ماجستير إدارة الاعمال بجامعة الخليج العربي، وهو ما ساهم في فتح آفاق أكاديمية وعلمية جديدة أمام جامعة الخليج العربي".