عقد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية ‏البحرين للفن المعاصر التي يبلغ عدد أعضائها ثلاث وسبعين عضوا ، اجتماعا افتراضيا عبر منصة زووم وذلك التزامًا منها بالتوصيات الطبية وتطبيقا للإحترازات للحد من انتشار فيروس كوفيد ١٩، بحضور ممثل إدارة الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار الأستاذ حمد الموسى .هذا وقد أثنى نائب رئيس الجمعيه السابق الخطاط علي الجد في كلمته أثناء الاجتماع على اهتمام ودعم الهيئة المستمر والمتمثل بدعم معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة ‏هيئة البحرين للثقافة والآثار والشيخة ‏هلا بنت محمد آل خليفة مدير عام الثقافة والفنون وذلك لما يولونه من دعم ورعاية مستمرة لأنشطة الجمعيه. وبعد ذلك تم الإعلان عن الفائزين بالتزكية لمجلس الإدارة للدورة الانتخابية ٢٠٢١-٢٠٢٣م .

ويأتي هذا الاجتماع ختاما للدورة الانتخابية لمجلس الإدارة السابق والذي يتكون من سبعة أعضاء وإعلانا عن فوز مجلس الإدارة الفائز بالتزكية للدورة الانتخابية ٢٠٢١ -٢٠٢٣م .

وفي وقت سابق قد أعلنت الإدارة السابقة عن معايير الترشح لمجلس الإدارة للدورة الانتخابية ٢٠٢١-٢٠٢٣م في حسابات ووسائل التواصل الخاصة بالجمعية ، ‏حيث ترشح ثمانية أعضاء فقط لمجلس الإدارة ، كلهم فازوا بالتزكية بحيث يكون أحد الأعضاء احتياطا .



وفي مساء ‏الإثنين الموافق 13‏/9‏/2021 تم اجتماع مجلس الإدارة الفائز بالتزكية ، لأول اجتماع لهم وقد أفرزت نتيجة هذا الاجتماع على أن يكون توزيع التشكيل الأداري ‏لأعضاء مجلس إدارة الجمعية كالتالي .

١- ‏أستاذ خليل المدهون (‏ رئيس الجمعية )

٢- أستاذ عبدالرسول الغائب ( نائب الرئيس )

٣- الفنان محسن غريب الأمين المالي

٤- أستاذ عبدالله المنامي أمين السر

٥- دكتورة دنيا الهاشمي اللجنة الثقافية

٦- الفنان عادل الذوادي لجنة العلاقات العامة

٧- الفنان حسين عيسى لجنة الإعلام

٨- الفنان جاسم المقابي لجنة المبنى والصيانة