أعلنت جامعة البحرين للتكنولوجيا عزمها المشاركة بالجناح الوطني البحريني بمعرض "جيتكس 2021" الذي يقام خلال الفترة من 17 وحتى 21 أكتوبر القادم في مركز التجارة العالمي بدبي تحت شعار " معًا نخلق مستقبلًا رقميًا أكثر جرأة".

ومن المقرر أن تستثمر الجامعة مشاركتها في هذا الحدث التقني العالمي في التعريف ببرامجها وأنشطتها كواحدة من أولى الجامعات الخاصة في مملكة البحرين. كما تقدم الجامعة من خلال مشاركتها هذه تعريفا باستراتيجيتها المعلنة مؤخرا والتحسينات المدروسة التي ستشمل برامجها الأكاديمية، المقررات الدراسية، القيادة، الحوكمة والبنية التحتية.

وقال الدكتور حسن الملا، رئيس جامعة البحرين للتكنولوجيا "مع وجود اسم جديد واستراتيجية حديثة، فإننا متحمسون جدا لهذه المشاركة في الجناح الوطني البحريني بمعرض جيتكس، وذلك بما يواكب الحقبة الجديدة التي ستشهد تطوير جامعة البحرين للتكنولوجيا".

وأضاف د. الملا في تصريح له بهذه المناسبة "تجسد جامعة البحرين للتكنولوجيا الأهداف والتوجيهات التي حددها مجلس الإدارة للجامعة والتي تؤكد على أن العلوم والتكنولوجيا هما أساس النجاح في عالمنا الرقمي، المتطور بخطى سريعة والذي يشهد منافسة عالية".

وتابع بالقول "نعمل بكل جهد لاستثمار المناسبات المحلية والإقليمية والدولية ذات الصلة بالتكنولوجيا من أجل دعم توجهنا كي تصبح الجامعة من كبرى الجامعات الإقليمية التي تقدم برامج أكاديمية ومقررات على أعلى مستوى من الجودة، إضافة إلى طاقم أكاديمي عالي التأهيلً، وحرم جامعي ومرافق على أعلى مستوى من الحداثة والتطور".

هذا وتواكب مشاركة جامعة البحرين للتكنولوجيا في معرض جيتكس رؤية الجامعة التي تنص على أنه "من خلال إرساء أساس متين في التكنولوجيا، سوف تكون جامعة البحرين للتكنولوجيا سباقة في اكتشاف وتطبيق التكنولوجيا التي ستساهم في النمو الاقتصادي والتنمية، مع مواصلة إلهام الطلبة والأجيال الجديدة القادمة، والتي تعكس هدف الجامعة الرئيسي الذي أعيدت صياغته بغرض "تعزيز المعرفة البشرية وتعليم الطلبة في مجالات العلوم، التكنولوجيا وإدارة الاعمال وغيرها من المجالات الأكاديمية التي ستفيد المجتمع والعالم الجديد الذي نعيش فيه".