عمر البلوشي:

تنطلق اليوم الإثنين منافسات كرة اليد المحلية للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهة تجمع كل من فريقي النجمة وباربار في كأس السوبر وذلك عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، حيث يواجه بطل الدوري والكأس الرهيب نظيره البنفسج وصيفه في كلتا المسابقتين.

ويسعى النجمة إلى تحقيق بداية قوية هذا الموسم من خلال الفوز بلقب كأس السوبر كثالث بطولات الفريق خلال العام الجاري، حيث يمتلك الرهيب حظوظاً كبيرة لحسم المباراة لمصلحته على الرغم من صعوبة الخصم في مثل هذه المواجهات القوية والكبيرة، حيث يعمل المدرب الوطني سيد علي الفلاحي إلى تكرار سيناريو نهائي الدوري والكأس بفوزه على باربار.



وفي المقابل، يعمل باربار جاهداً لكسر احتكار النجمة للبطولات من خلاله الفوز بلقب كأس السوبر الذي من شأنه أن يدفع الفريق قدماً نحو تقديم أفضل المستويات خلال هذا الموسم وخاصة أن البنفسج من أبرز المرشحين للتتويج بلقبي الدوري والكأس، في ظل التطلعات المستمرة من قبل المدرب حسن منذ نحو قيادة الفريق لذلك مع امتلاكه عناصر الخبرة القادرة على تحقيق ذلك.

وقد سمح الاتحاد البحريني لكرة اليد بدخول 1400 مشجع إلى المباراة اليوم، حيث سيكون نصيب كل نادي بتواجد 700 من جماهيره خلال المباراة، حيث ستكون هذه المواجهة هي الأولى بالحضور الجماهيري منذ انتشار جائحة كورونا "كوفيد-19".