استقبلت جمعية عطاء للمسؤولية المجتمعية للأفراد وجمعية الخالدية الشبابية، وفداً من دولة الكويت الشقيقة ممثلاً برئيس مؤسسة خليجيون في حب مصر، ومقرها جمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور يوسف العميري، ونرمين العميري بهدف تبادل الخبرات بين الجانبين. ويعد العميري من أصحاب المساعي في مساعدة ومتابعة شؤون الخليجيين الموجودين في القاهرة.

وشارك في اللقاء - الذي أقيم في مجلس "الهالة" بمنطقة عالي لصاحبته الدكتورة هالة جمال - سفير فلسطين لدى مملكة البحرين طه عبدالقادر، وعدد من رؤساء الجمعيات والمجالس في المملكة، وبعض الشخصيات البارزة في المجتمع.

وتم خلال اللقاء، بحث تبادل الخبرات بين الجمعيات والمجالس، إلى جانب الرؤى والبرامج والفعاليات المختلفة، على النحو الذي يعزز الشراكة المجتمعية ليس على مستوى البحرين فحسب، بل على المستويين الخليجي والعربي.



وأشاد رئيس جمعية الخالدية إبراهيم النايم، بهذه اللقاءات البناءة، والتي من شأنها مد جسور التعاون والتعارف بين المجتمعات المدنية في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات تفتح مجالات كثيرة لشباب البحرين.

فيما قدمت رئيسة جمعية العطاء للمسؤولية المجتمعية للأفراد الدكتورة هاله جمال، شكرها للجميع على حضور اللقاء وما نتج عنه من مخرجات مثمرة ومتميزة، مما يؤكد تكاتف أفراد المجتمع البحريني في السابق والحاضر لخدمة المجتمع.