أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق هاتفيها الذكيين HUAWEI nova Y60 وHUAWEI nova 8i الجديدين كلياً، ليكونا أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI Nova Y المبتكرة التي تتميز بأسعارها التنافسية والتي تتناسب مع مختلف الإمكانيات، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المستخدمين لاستكاشف منتجات وخدمات هواوي المختلفة والاستمتاع بتجربة رقمية لا مثيل لها.

ويأتي هاتف HUAWEI nova Y60 الذكي مطلي بغطاء بسيط وعصري، وبلونين كلاسيكيين، Crush Green و Midnight Black.. كما، وتم تزويده ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، وكاميرا ثلاثية بالذكاء الاصنطاعي وشاشة HUAWEI FullView 6.6 بوصة. وبفضل هذه المزايا الرائعة، يُعد هاتف HUAWEI nova Y60 الذكي الخيار المُفضل للترفيه والدردشة وتصفح الشبكات الاجتماعية على مدار اليوم، بجانب كاميرا لا مثيل لها لالتقاط أجمل الذكريات.

كما، ويتميز هاتف HUAWEI nova Y60 بكاميرا ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، لتتيح للمستخدمين التقاط صور أوضح لتوثيق لحظاتهم اليومية بسهولة. كما، وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة كبيرة تبلغ f / 1.8 لالتقاط مزيد من الضوء وإنشاء صور عالية الدقة، بينما تقلل الخوازميات الذكية الضوضاء المدمجة في الصور لتبدو مشرقة وواضحة حتى عند التقاطها في الليل أو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع التي تبلغ 120 درجة، فإنها الحل الأمثل لالتقاط الصور الجماعية، بينما تمنح كاميرا العمق تأثيراً ضبابياً في الخلفية لإبراز العناصر المراد إبرازها. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المضمنة في البطارية بتأثيرات رائعة لإضفاء جمال لا مثيل له على الصور، مما يجعل هاتف HUAWEI nova Y60 رائع لالتقاط صور السيلفي ومشاركتها مع الآخرين.



أما هاتف HUAWEI nova 8i فيأتي بمظهر مميز ومبتكر، حيث يضم كاميرا رباعية تمت تحديثها بدقة 64 ميجابكسل لإتاحة المجال أمام المستخدمين الانطلاق في عالم الاحتراف الفوتوغرافي. كما، ويضم الهاتف شاشة HUAWEI Edgeless Display التي توفر تجربة مشاهدة غامرة. علاوة على ذلك، فإن تقنية HUAWEI SuperCharge العصرية بقوة 66 واط تعني أنه يمكن للمستخدمين إعادة شحن هواتفهم بسرعة فائقة دون تفويت المتعة المستمرة التي يوفرها الهاتف الذكي.

واستمراراً لإرث كاميرا هواوي التي تتربع على صدارة الكاميرات، يأتي HUAWEI nova 8i بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمنح المستخدمين ذكريات لاتنسى. ومن خلال مستشعر مقاس 1 / 1.7 بوصة، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل التقاط صور بتفاصيل واضحة بدقة 64 ميجابكسل. كما، وتتيح الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع التي تبلغ 120 درجة للمستخدمين تجميع المزيد من المحتوى في كل صورة سواء أثناء التنزه أو التجمعات العائلية، بينما تلتقط كاميرا ماكرو – Macro لقطات قريبة بتفاصيل دقيقة وواضحة، بمسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط.

كما يأتي هاتف HUAWEI nova 8i بشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط، وبطارية كبيرة تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة. بفضل تقنية الأقطاب الكهربية أحادية الخلية المبتكرة ، يمكن شحن هاتف HUAWEI nova 8i بنسبة 68٪ في 20 دقيقة فقط ويمكن شحنه بالكامل في 38 دقيقة فقط.

هواتف ذكية بأسعار تنافسية تتناسب مع مختلف الإمكانيات

ويستفيد كل من HUAWEI nova Y60 و HUAWEI nova 8i من تكنولوجيا الهواتف الذكية المتطورة والنظام البيئي لهواوي لتقديم تجربة لا مثيل لها للمستخدمين. إذ تتيح الهواتف الذكية الاتصال والتفاعل السلس من خلال خاصية MeeTime .كما، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة هاتف ذكي أكثر ذكاءً وثراءً وأماناً عبر خدمات هواوي للهواتف المحمولة. فإلى جانب الاستفادة من مزايا HUAWEI Music و HUAWEI Health وغيرها من التطبيقات عالية الجودة، تواصل هواوي تحديث منصة AppGallery بتطبيقات أمنة وموثوقة ومبتكرة من مختلف أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة أنه وابتداءً من تاريخ 23 سبتمبر، سيتوفر هاتف HUAWEI nova Y60 مقابل74.9 دينار، بينما سيكون هاتف HUAWEI nova 8i متاحاً بقيمة 129.9 دينار.