أعلن الاتحاد البحريني لكرة السلة أن التذاكر الخاصة بالحضور الجماهيري لمباريات دوري زين السلاوي ستكون مطروحة للبيع (اونلاين) عبر التطبيق الخاص بالاتحاد (BBA) على الأجهزة الذكية ابتداءً من مباريات الجولة الثانية للدوري التي ستقام أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 21 و22 و23 سبتمبر الحالي.

ويبلغ سعر التذكرة الواحدة من تذاكر المنصة 20 دينارًا، بينما يبلغ سعر التذكرة الواحدة من التذاكر الاعتيادية دينار واحد، وسيكون الحجز عبر تطبيق الاتحاد فقط، إذ لن يكون هنالك بيع في الصالة قبل المباراة، ولابد للجماهير من عمل تحديث للتطبيق حتى يمكن شراء التذاكر من خلاله.



وحدد الاتحاد البحريني لكرة السلة عدد 270 متفرجًا في المدرج الكبير، و135 متفرجًا في المدرج الصغير من ناحية يمين و يسار المنصة، و15 مقعدًا للعائلات بالإضافة إلى 10 مقاعد للمنصة.

وستكون إجراءات الحضور الجماهيري في دوري زين متماشية تمامًا مع توجيهات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، مع التأكيد على التزام الجميع بمعايير التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية، والالتزام بكل التعليمات التي ستوجه للجماهير من قِبل المنظمين الذين سيتواجدون عند البوابات وبالقرب من المقاعد، ويتوجب إظهار الدرع الأخضر للجماهير عبر تطبيق (مجتمع واعي) وكذلك تذكرة المباراة من خلال تطبيق الاتحاد.