زار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، اليوم الاثنين، نادي النجمة ونادي المنامة، وذلك ضمن السياسة التي انتهجها سموه لتعزيز التواصل مع الجهات الرياضية، في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة تلك الجهات، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية ومنتسبيها، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، من أجل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات في الرياضة البحرينية.



وشهدت الزيارة حضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر.



وقد التقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الزيارة، برئيس نادي النجمة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، ورئيس نادي المنامة السيد حسين عبدالرضا القصير وعدد من أعضاء الناديين.



وأشاد سموه بالعطاء الكبير الذي يبذله نادي النجمة ونادي المنامة في خدمة الرياضة البحرينية، من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة، وتشجيع الناشئة والشباب على ممارسة الرياضة، من خلال مشاركاتهم بمختلف الفرق الرياضية بالناديين وخوض المسابقات المحلية، والذي ينعكس على إبراز دور الأندية ومشاركتها الحقيقية في تنمية وتطوير الرياضة.



وقد استمع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى إيجاز من رئيسي الناديين، حول الخطط المستقبلية والبرامج التي يسعى الناديين لتنفيذها، بهدف ضمان استمرار الجهود لتطوير الكوادر الادارية والفنية، ورفع مستوى الفرق ومنتسبيها، لتعزيز المشاركة في بناء وتقدم القطاع الرياضي.



من جانبهما، قدم رئيس نادي النجمة، ورئيس نادي المنامة، الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على الزيارة التي قام بها سموه، والتي تعكس تقدير سموه لجميع الجهات الرياضية، وحرص واهتمام سموه على تعزيز التواصل بهدف الدفع بالجهود نحو الارتقاء بمستوى الأندية الوطنية، مشيديّن بالجهود المتميزة التي يبذلها سموه في خدمة الرياضة البحرينية، مضيفيّن أن سموه حريص على تقديم الدعم للجميع بهدف تحقيق نهضة شاملة في القطاع الرياضي لإحراز مزيد من الإنجازات، معاهديّن سموه في استمرار الجهود لتحقيق مستقبل أكثر إشراقا وازدهارا للرياضة البحرينية.