شهد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، اليوم "الاثنين" المباراة النهائية لكأس السوبر لكرة اليد، والتي جمعت بين فريق نادي النجمة وفريق نادي باربار على صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد سعادة النائب علي عيسى اسحاقي وممثلي ناديي النجمة وباربار وعدد من الجماهير البحرينية.

وفي ختام المباراة، توّج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة فريق نادي النجمة بطلا لكأس السوبر لكرة اليد للموسم الرياضي 2021/ 2022، بعد فوزه في على فريق باربار بنتيجة 35/ 28.

وبهذه المناسبة، هنأ سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة وجماهيره، بفوز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بأولى المسابقات المحلية لهذا الموسم، مشيدا سموه بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريق في هذه المباراة، والذي عكس التحضيرات القوية والروح القتالية والتركيز العالي، الذي ظهر به أفراد الفريق طيلة دقائق المواجهة، حيث نجحوا من خلال ذلك بتحقيق كأس السوبر.

وأشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة نادي النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، في دعمها المتواصل للفريق وتهيئة الأجواء الملائمة له والتي تكللت بالنجاح والتتويج بهذا اللقب.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة اليد برئاسة النائب علي عيسى اسحاقي، في تنظيم هذه المباراة بشكل مميز، متمنيا سموه للاتحاد التوفيق والنجاح لمواصلة العمل على تطوير ورفع مستوى كرة اليد البحرينية.