اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في نيويورك، اليوم الأثنين الموافق 20 سبتمبر 2021م، مع السيد عبدالله شاهد، رئيس الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وخلال الاجتماع، هنأ سعادة وزير الخارجية معالي السيد عبدالله شاهد بمناسبة توليه مهام رئاسة الدورة السادسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيدًا بمضامين البرنامج الذي يتبناه معاليه في إدارة أعمال الجمعية العامة لهذه الدورة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف التي يتطلع إليها، وإدارة أعمال اجتماعات الجمعية العامة بما يخدم الدول الأعضاء، ويحقق النتائج المرجوة التي من شأنها تحقيق أهداف ومقاصد الأمم المتحدة.

وتم خلال الاجتماع، استعراض القضايا الحيوية التي سوف تبحثها الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال هذه الدورة، والنتائج المتوقع التوصل إليها.

حضر الاجتماع، الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، والسفير جمال فارس الرويعي، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والسفير الشيخة عائشة بنت أحمد آل خليفة، القائم بأعمال رئيس قطاع المنظمات في وزارة الخارجية.