عمر البلوشي

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021، حيث تقام مباراتين الأولى يلتقي فيها كل من فريقي مدينة عيسى وسماهيج عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهات المنامة والحالة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وتشهد هذه الجولة مباراة مهمة تجمع بين فريقي المنامة والحالة بذكريات الماضي الجميل، على الرغم من التفوق المنامي الكبير في الأداء فنياً وبعناصره، حيث يخوض الزعيم المباراة وعينه على تحقيق الفوز ومواصلة تقاسم الصدارة مع فرق المقدمة، في ظل المعطيات التي تشير إلى امتلاك الفريق أفضلية الفوز بنسبة كبيرة.

ومن جانبه، يسعى الحالة إلى إحداث مفاجأة في هذه الجولة من خلال الفوز على منافسه، حيث يتطلع البرتقالي إلى فرض نفسه وإيقاف الخطورة المنامة والعمل على تحسين الجانب الهجومي والدفاعي سعياً نحو انتصار مهم يضع الفريق في الصدارة على الرغم من صعوبة تحقيق ذلك.

وفي المباراة الأولى اليوم، يخوض مدينة عيسى أول لقاء له هذا الموسم أمام سماهيج الذي خسر في الجولة الافتتاحية من الحالة، حيث يسعى كلا الفريق نحو كسب المواجهة لرفع معنويات اللاعبين، من خلال الظهور بمستويات أفضل حسب إمكانياتهم، والظفر بمركز في وسط الترتيب العام أو دخول السداسي.