علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على الأنباء المتداولة عن احتمالية إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب برشلونة.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن إدارة نادي برشلونة تدرس الإطاحة بالهولندي رونالد كومان بسبب تراجع النتائج، حيث يحتل البارسا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، فيما يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا بلا رصيد من النقاط.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد ضد مايوركا في الجولة السادسة من الدوري الإسباني: "من تجربتي هناك العديد من المشاكل التي سيمر بها المدرب عاجلا أم آجلا، بالنسبة لي الأمور هنا تسير على ما يرام، لكن على المدرب أن يجد دائما حلولا لمشاكله".



وأضاف المدير الفني الإيطالي: "هناك فارق بين أسلوب اللعب في ريال مدريد وبرشلونة، أحتاج إلى وقت لشرح ذلك باستفاضة، لكن علينا أن نأخذ بعين الإعتبار أن لكل ناد تقاليده وأسلوبه ولاعبيه المفضلين".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن فريقه، حيث قال: "فينيسيوس جونيور يبلغ من العمر 20 عاما وأعتقد أنه في هذا العمر يمكنه لعب مباراتين على التوالي، من الصعب وضع شخص مثله على مقاعد البدلاء الآن".

وعن موقف المصابين قال: "داني كارفاخال سيغيب عن المباراة المقبلة، كما سيستمر غياب جاريث بيل وداني سيبايوس، أما فيرلاند ميندي ومارسيلو وتوني كروس سيعودون".

وأتم: "هنالك الكثير من المباريات، ويعني ذلك أننا سنحتاج لمزيد من اللاعبين، لذا يجب علينا أن نتعايش مع هذه المشكلة، لا يمكننا فعل شيء آخر".