تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية مع شركة فالور فت للملابس لبيع طقم اللباس الرياضي الرسمي "فريق البحرين" للجنة الأولمبية، والذي تم تصميمه حديثا للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020 ولباقي الدورات الرياضية القادمة.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف، حيث مثل اللجنة الأمين العام محمد حسن النصف، فيما مثل شركة فالور فت المؤسس محمد عبدالله السكران بحضور الشريك المؤسس محمد جاسم آل محمود.

وتنص الاتفاقية على منح الشركة حقوق بيع الزي الرياضي الرسمي للجنة الأولمبية البحرينية، وذلك بناء على الطلب الكبير على اللباس الجديد والذي حظي بإعجاب الكثيرين من داخل وخارج المملكة إثر تدشينه رسميا قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 والتي صممته الشركة ذاتها، ليتاح الطقم الرسمي أمام كافة الجماهير والرياضيين الراغبين في اقتناء الزي.

وبهذه المناسبة؛ أكد محمد حسن النصف الأمين العام أن الاتفاقية تمت بهدف إتاحة الزي الرياضي الجديد للجمهور مما سيكون له الأثر الكبير في تعزيز الانتماء والحس الرياضي الوطني لديهم، خصوصا وأن اللباس أنتج بتصميم مميز وبشعار فريق البحرين ليعكس الهوية الوطنية للمنتخبات الرياضية المحلية.

وأضاف النصف "تفتخر اللجنة الأولمبية بتصميم هذا اللباس الجديد الذي يتميز بالأناقة والجودة والمستوحى من شعار مملكة البحرين وشعار اللجنة الأولمبية البحرينية وهويتها الخاصة "الثيم" والذي صمم باللون الأسود والأحمر والذهبي لنضعه أمام الجمهور وعامة المواطنين، معربين عن شكرنا الكبير لمساهمات شركة فالور فيت في هذا الجانب والتي صممت اللباس بصورة مميزة، وهو تجسيد للشراكة بين الطرفين انطلاقا من حرصنا على دعم الشركات الوطنية".

وبدوره عبر محمد عبدالله السكران عن اعتزازه الكبير بتوقيع هذه الاتفاقية مع اللجنة الأولمبية البحرينية أحد أهم المؤسسات الرياضية في مملكة البحرين والتي تعنى برعاية وتنظيم الحركة الرياضية وتمثيل المملكة في مختلف المحافل الخارجية، والتي حققت إنجازات متميزة سطرت اسم المملكة عاليا.

وأضاف " تعتز شركة فالور فت للملابس بهذا التعاون مع اللجنة الأولمبية بعد أن وقع عليها الاختيار لتصميم اللباس الرياضي الجديد للجنة في أولمبياد طوكيو 2020 وباقي المشاركات الخارجية القادمة، وها هو التعاون يستمر مجددا بين الطرفين لمنحنا حقوق بيع اللباس وهو ما يعكس دعم اللجنة الأولمبية للشركات الوطنية وهو أمر يبعث على الفخر والاعتزاز لدى كل أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الشركة".

وثمن السكران ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة انطلاقا من حرص سموه على دعم الشركات الوطنية، مؤكدا بأن تلك الثقة تشكل دافعا كبيرا لتسويق اللباس الرياضي بأفضل صورة، مشيرا إلى أن كافة المبيعات متاحة عبر الموقع الإلكتروني للشركة.