عمر البلوشي:

تنطلق الخميس منافسات بطولة العالم تحت 21 سنة لكرة في إيطاليا وبلغاريا خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 3 أكتوبر من العام الجاري، حيث يشارك منتخبنا ضمن المجموعة الثانية في البطولة والتي تضم كل من منتخبات بلغاريا، كوبا وبولندا، ويخوض مباراته الأولى اليوم أمام أصحاب الأرض والجمهور.

ويتطلع منتخبنا إلى تحقيق الانتصار في مباراته الأولى والذي سيقطع له نصف المشوار نحو العبور إلى الأدوار النهائية، وخاصة أن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي راميريز على اطلاع بمستوى بلغاريا، نظراً لخوض كلا المنتخبين مباراة ودية قبل عدة أيام في المعسكر التحضيري لشبابنا، حيث خسر منتخبنا المباراة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.



ويتطلب على منتخبنا التركيز في اللعب وتفادي الوقوع في الأخطاء التي من شأنها أن تتيح المجال للمنافس في التقدم وفرض نفسه، مما يصعب على لاعبينا العودة إلى اللقاء وتفادي الخسارة.

وتنتظر منتخبنا مباراة مهمة غداً الجمعة أمام المنتخب البولندي في الجولة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة، على أن يواجه كوبا في ختام الدور يوم السبت، حيث يمتلك المنتخب حظوظاً كبيرة في التأهل إلى الدور الثاني.

ويترأس وفد منتخبنا في بطولة العالم الأمين المالي باتحاد الطائرة حبيب محمد، والإداري عبدالله المحروس، فيما يضم الجهاز الفني كل من المدرب البرازيلي راميريز، ومساعديه الوطنيان يوسف عبدالواحد ومحمد سلمان، والمعالج ألكسندر، مع تواجد 12 لاعباً في قائمة المنتخب وهم حسن عليوي، سيد هاشم عيسى، محمد هادي، عبدالله محمد، أحمد صادق، حسن ناصر، حسين محمد، علي يوسف، مجتبى الشاخوري، سيد أمين مصطفى، بدر محمد ناصر وإسماعيل المنصوري.