وليد عبدالله

اختار المدير الفني لتطوير واكتشاف المواهب ضمن مشروع طموح البحرين 2026 المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو المدرب الوطني عبدالله الدوسري والمدرب الوطني حسين العنزي واللاعب الدولي السابق والمدرب الوطني فوزي عايش للعمل ضمن الطاقم الفني للمشروع.

حيث سيشغل المدرب الوطني عبدالله الدوسري منصب مدرب تطوير الدفاع، فيما سيشغل المدرب الوطني حسين العنزي منصب مدرب تطوير الهجوم، بينما سيشغل اللاعب الدولي السابق والمدرب فوزي عايش منصب مدرب تطوير المهارات في مشروع طموح البحرين.

وجاءت فكرة مشروع طموح البحرين كبادرة وطنية أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، من أجل تطوير الكرة البحرينية، وتشكيل فريق وطني قادر على تحقيق حلم البحرين في الوصول إلى مونديال كأس العالم 2026 والذي ستستضيفه كل من الولايات المتحدة، كندا، المكسيك. ويترأس هذا المشروع رئيس شركة طموح عبداللطيف محمد بن جلال، والذي أعلن في وقت سابق في وسائل الإعلام المحلية عن هذا المشروع، حيث أشار إلى أنه الشركة بتأسيس أكاديمية خاصة لموهوبي كرة القدم في الفئة العمرية 15-17 عاما، لتضم أبرز اللاعبين سواء في البحرين او من خارجها، تحت إشراف المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو مع طاقم تدريبي وطبي وإداري شامل ومتخصص.