أعرب النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب علي زايد عن الاعتزاز والفخر بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في ترسيخ عرى التضامن والوحدة العربية وصون الحقوق العربية المشروعة وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية تأكيداً لمبادئها المنبثقة من الدين الإسلامي الحنيف.

جاء ذلك بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 91 والذي يتزامن مع الثالث والعشرين من شهر سبتمبر كل عام.

وأشاد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية بفضل القيادة الرشيدة والحكيمة في البلدين، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

ودعا النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب المولى عز وجل أن يحفظ ويسبغ على الشعب السعودي وقيادته موفور الصحة والسعادة، وأن يحقق للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والرخاء، متمنياً للعلاقات الأخوية الوطيدة والمميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين المزيد من التطور والنمو.